من نحن

custom term paper writingمعلومات عنا:
كنا في زيارة أربعينية الإمام الحسين(ع) سنة ١٤٣٩ سائرين في طريق كربلاء إلى النجف الأشرف مع مهندس تكنولوجيا المعلومات والذي هو أحد الأصدقاء اللبنانيين، وما إن وصلنا إلى العمود رقم ١٣١٣حتى تبادرت إلى أذهاننا فكرة تصميم تطبيق الشيعة.
كان يهمنا كثيرا أن يمتلك كل شيعي من شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في هاتفه النقال تطبيقاً عملياً يلبي حاجاته في مجال قراءة الأدعية والمواقيت الشرعية و الكثير من احتياجاته المختلفة.
لم يمر على ذلك اليوم إلا أقل من سنة واحدة، وها نحن قد أزحنا الستار عن النسخة الأولية لتطبيق الشيعة بعد تجاوز العديد من العقبات.
هذا التطبيق ينطوي اليوم على كتب دينية، تقويم، مواقيت شرعية والكثير من الملفات المقروءة والمرئية والتي تُعتَبر قسماً صغيراً من الإمكانيات التي يضعها التطبيق بين أيدي المستخدمين.
نعتقد بأن التطبيق من شأنه أن يلبي الكثير من الحاجات العملية والروحية ونأمل أن يكون متاحاً للشيعة بأجمعهم من خلال دعم محبي أهل البيت (عليهم السلام) جميعاً.
إننا قد بذلنا قصارى جهدنا لكي نقدم الأفضل فنرجو منكم أن تمدوا يد العون إلينا عبر مشاركتنا اقتراحاتكم القيّمة.
شيعة آب (shiaapp.com) يتواجد على الشبكات الاجتماعية والمأمول منكم أن تزوروا موقعنا وأن تكونوا على التواصل معنا.
انطلاقاً من رغبتنا في تقديم الخدمات لكم، فإنّا نهدف الحصول على رضا الله (جل جلاله) وجلب محبة أهل البيت (عليهم السلام) ولايراودنا أدنى شك بأن دعمكم سيساهم في النهوض بهذا التطبيق.
وفي نهاية المطاف نشكركم جزيل الشكر على وقوفكم إلى جانبنا والاستفادة من الأقسام المختلفة من التطبيق.custom essay services

إغلاق
إغلاق